منتديات جودي ستايل
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل في المنتدى صح ولا لأ؟؟
ازا صح .. ممكن تتفضل تسجل وتدخل كل الشلة مستنياك جوة
وازا لأ .. معناتو انتا عضو بس ما سجلت دخولك خخخ.. سجل و اتفضل D:


..جودي..


ღ♥ღ حيث تلتقي الفرفشة بالإبداااع ღ♥ღ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالتسجيلدخول
تكريم الاعضاء الاستايل عزيز نفس ستريت ربرز 20042010 زوجو حبيبتي

شاطر | 
 

 معنى الرجولة الحقيقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
::ღ♥ღ جــــــــودي ღ♥ღ::
The Boss
The Boss
avatar


عدد المساهمات : 1175
نقاط : 11981
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 27
المزاج المزاج : مفـرررررفـش

مُساهمةموضوع: معنى الرجولة الحقيقة   الثلاثاء مايو 26, 2009 5:21 am

هااااااااااي

عزيزي الرجولة معانيها كثيرة .. معانيها عميقة .. فهي مفاهيم واساسات .. نستعرض امامكم القائمة التي تفسر الرجولة .. فابحث عن نفسك .









الرجولة ليست بالعضلات !



الرجولة
كلمة شرف وموقف عز !
الرجولة
هي البذل والعطاء والتضحية والفداء !
الرجولة
هي أن تحسن إلى من أحسن إليك ولا تسيء إلى من أساء اليك !
الرجولة
هي أن تحترم الآخرين وتحترم وجهات نظرهم ولا تستصغر شأنهم ولا تسفه ارائهم !
الرجولة
هي أن تقول الحق وتجهر به ولا تأخذك فيه لومة لائم !
الرجولة
هي الشهامة والمروءه في أجلى معانيها !
الرجولة
هي أن تعطي كل ذي حق حقه !
الرجولة
هي الأخلاق الكريمة والمعاملة الحسنة!
الرجولة
هي تحب لغيرك ما تحب لنفسك !
الرجولة
هي إنصاف المظلوم من الظالم !
الرجولة
هي أن تمد يد العون للمحتاج في كل الظروف !
الرجولة
هي تعرف قدر نفسك فلا تتجاوز بها الحد !
الرجولة
هي أن تغفر وتعفو عند المقدره وأن تمسك نفسك عند الغضب!
الرجولة
هي أن تمسح بيد حانيه دمعة ألم عن وجه بائس !
الرجولة
هي أن تنام قرير العين مرتاح الضمير غير ظالم !

كم من تلك الصفات تجدها في نفسك ؟
قد تجتمع الصفات في رجل واحد ، وقد يجتمع الرجال في صفة واحدة . فلتسأل نفسك اي الرجال انت ؟ وبصراحة ..

_________________
.
.
.
.
.
.
.
.


.



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».If I were any better I would be twins.«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soulja Girl
مــــــشـــرف
مــــــشـــرف
avatar


عدد المساهمات : 700
نقاط : 11748
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 26
المزاج المزاج : i'm Good

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الأربعاء مايو 27, 2009 1:05 pm

والله موضوووعك مرره تمام
يارييت كل وااد كل اخو وولد
يقرا موضوعك لانو من جد دي الايام مافي احد صفااتو زي اللي مكتوبه في الموضوع صرااحه
لحد يزعل مني
تسلمي ~**جـــــودي**~ يقلبي على الموضوع :D:D

_________________
.
.
.
.
.
.
.
.
.






i Know what i'm gonna do to get a get a smile outta u .. make my lips tuch my nose
Razz
every time i think u sad i make a funny face i like u when u smile i love u when u laugh


النـــــــــاس زي الصفحــــــــــات اللي مايعــــــجبك شقـــــــــو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hamooody
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar


عدد المساهمات : 30
نقاط : 10511
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
المزاج المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الأحد مايو 31, 2009 2:33 pm

مشكوووووووووووووور
الرجولة ليست بالعضلات
الرجولة ليست بالجسم
الرجولة بالقلب القوي احم احم


هههههههههههههههههههههه
يسلمووووو
hamooooooooooode
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::ღ♥ღ جــــــــودي ღ♥ღ::
The Boss
The Boss
avatar


عدد المساهمات : 1175
نقاط : 11981
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 27
المزاج المزاج : مفـرررررفـش

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الأحد مايو 31, 2009 5:09 pm



يسلمو حودي وبيبو عالكومنتات

ما ننحرمش

_________________
.
.
.
.
.
.
.
.


.



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».If I were any better I would be twins.«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bnno
مــــــشـــرف
مــــــشـــرف
avatar


عدد المساهمات : 242
نقاط : 10900
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 25
المزاج المزاج : am good

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الأربعاء يونيو 03, 2009 3:32 pm

موضوووعك جيد

_________________
.
.
.
.
.
.



{Bnno.Mafi.Mno {m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Haneen
العســــــــ كلة ــــــــل
العســــــــ  كلة ــــــــل
avatar


عدد المساهمات : 362
نقاط : 11299
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 25
الموقع : في بيتنا خخخخخخخخخخ
المزاج المزاج : تمااام

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الخميس يونيو 04, 2009 5:56 pm

هههههههههههههههههههههههههه تسلمي على الموضوع مع ان الحين قليل الي فيهم الصفاااات
صح يا حموووووووود هههههههه امزح
ننتظر المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـــــجـــــوكر
العســــــــ كلة ــــــــل
العســــــــ  كلة ــــــــل
avatar


عدد المساهمات : 426
نقاط : 11090
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 26
المزاج المزاج : كوووووول

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الإثنين يونيو 15, 2009 2:01 am

احم احم كل المواصفات فيا هههههههههههههه
احم احم
مشكور ~**جـــــودي**~ عالموضوع الرائع توي كنت بضرب واحد بس بطالت بعد ما قريت الموضوع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الــــــــــجوكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::ღ♥ღ جــــــــودي ღ♥ღ::
The Boss
The Boss
avatar


عدد المساهمات : 1175
نقاط : 11981
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 27
المزاج المزاج : مفـرررررفـش

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   السبت يونيو 20, 2009 7:53 pm

الـــــجـــــوكر كتب:
احم احم كل المواصفات فيا هههههههههههههه
احم احم
مشكور ~**جـــــودي**~ عالموضوع الرائع توي كنت بضرب واحد بس بطالت بعد ما قريت الموضوع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الــــــــــجوكر




ههههههههه






أصلي عليك يا جوكر كد لشباب لا بلاش

يا خوفي تكون من جمبها ههههههههه >> امزح امزح Razz


تسلمو كلكم عالمروووور



_________________
.
.
.
.
.
.
.
.


.



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®».If I were any better I would be twins.«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bnno
مــــــشـــرف
مــــــشـــرف
avatar


عدد المساهمات : 242
نقاط : 10900
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 25
المزاج المزاج : am good

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   السبت يونيو 20, 2009 8:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا حطميه حطميه ها
عنو عنو

_________________
.
.
.
.
.
.



{Bnno.Mafi.Mno {m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـــــجـــــوكر
العســــــــ كلة ــــــــل
العســــــــ  كلة ــــــــل
avatar


عدد المساهمات : 426
نقاط : 11090
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 26
المزاج المزاج : كوووووول

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الإثنين يونيو 29, 2009 2:37 pm

أفا أنا من جنبها
والله أنا أعجبك
أصلا أنا مافي أحد يوقف قدامي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم احم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bnno
مــــــشـــرف
مــــــشـــرف
avatar


عدد المساهمات : 242
نقاط : 10900
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 25
المزاج المزاج : am good

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الإثنين يونيو 29, 2009 6:01 pm

اللي مادح نفسو كزاب :p

_________________
.
.
.
.
.
.



{Bnno.Mafi.Mno {m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$beeko$
مــــــشـــرف
مــــــشـــرف
avatar


عدد المساهمات : 373
نقاط : 10987
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 24
المزاج المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: معنى الرجولة الحقيقة   الخميس أكتوبر 15, 2009 4:14 am

الرجولة
هي البذل والعطاء والتضحية والفداء
الرجولة
هي أن تمسح بيد حانيه دمعة ألم عن وجه بائس !


ههههه يناااسو كتري منها ..بس مره مع نفسنا

هههه جوكر تعرف المثل اللي يقول مادح نفسه يبالو رفسه خخخخ


يسلمو ~**جـــــودي**~ على الموضوع الاكثر من رائع

لاتحرمينا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معنى الرجولة الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جودي ستايل :: حيــــــــــــــــــــاتك :: أحاديث الشباب-
انتقل الى: