منتديات جودي ستايل
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل في المنتدى صح ولا لأ؟؟
ازا صح .. ممكن تتفضل تسجل وتدخل كل الشلة مستنياك جوة
وازا لأ .. معناتو انتا عضو بس ما سجلت دخولك خخخ.. سجل و اتفضل D:


..جودي..


ღ♥ღ حيث تلتقي الفرفشة بالإبداااع ღ♥ღ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالتسجيلدخول
تكريم الاعضاء الاستايل عزيز نفس ستريت ربرز 20042010 زوجو حبيبتي

شاطر | 
 

 أغنام أوروبا غيييييييييييييييير شكل‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Haneen
العســــــــ كلة ــــــــل
العســــــــ  كلة ــــــــل



عدد المساهمات : 362
نقاط : 9073
تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 23
الموقع : في بيتنا خخخخخخخخخخ
المزاج المزاج : تمااام

مُساهمةموضوع: أغنام أوروبا غيييييييييييييييير شكل‎   الأربعاء يونيو 17, 2009 4:47 pm

يعني الشي الوحيد الي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام

طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إلي عندنا

بس للأسف حتى في الأغنام

أحسن مننا





شوفوا كيف شكلها يفتح النفس

V
V
V



هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره








يا البرتقاله

أشك ان أمه عراقيه








نفسي أعرف كيف كذا.....!











وإحنا الي عندنا راشين بالبخاخ على راسها

علشان يفرقون بينهم







يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس .. ودك تصير مثلهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك








=========================================================
تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع
=========================================================

يعني ضاقت عليه الارض




الشعب وأغنامهم بعد محششين....! لآحوووووول







سمعتوا بالمثل الي يقول :


تيس في اليد خير من عشره على الشجره



اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
عضو مجتهد
عضو مجتهد



عدد المساهمات : 52
نقاط : 8167
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
المزاج المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: أغنام أوروبا غيييييييييييييييير شكل‎   الإثنين يوليو 20, 2009 7:29 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله من جد فرق
يسلمو يا قمروه
تقبلي مروري
انتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغنام أوروبا غيييييييييييييييير شكل‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جودي ستايل :: الفلـــــة و الفرفشـــشة :: وســــــــــــ صدرك ـــــــــــــــــع-
انتقل الى: